هل هي زيارتك الأولي ؟دليل الزيارة الأولي

آخر الموثقات

  • حوار مع زعفرانة 6
  • الحاجة الي استخدام التوازن في استخدام التكنولوجيا
  • حوار مع زعفرانة 5
  • رؤيـــة جديـــدة لـــلأدب الإســــلامي عند المخرج الأديب الراحل ( أسعــــــــد الكاشـــــــف )
  • الجُرحُ الخفىِّ !!!
  • سطور مضيئة من حياة شيخ شعراء شمال سيناء الراحل الكبير (محمد عايش عبيد)
  • اول طريق للاكتئاب
  • زي حب بليغ لوردة
  • لماذا أصبحت هي strong independent woman ؟
  • ثم ماذا ….بعد ما تقضي نصف المده
  • عكس عقارب الساعة - الفصل ( 6)
  • العمارة و العملاق حسن فتحي
  • الوصل في العربية
  • ايلافهم رحلة الشتاء و الصيف
  • التواصل في زمن آبائنا
  • الفصل الأول : النص الأدبي والتحليل البيوغرافي
  • الزنزانة ١٥٤
  • أنيين اللات الثلاث
  • الجائــــــــع
  • فهم النص الأدبي من وجهة التحليل البيوغرافي والسيكولوجي - المقدمة
  1. الرئيسية
  2. مدونة د محمد عبد الوهاب بدر
  3. بيكا و حمو و هكذا تسن القوانين للمجتمعات المتحضرة
لم اسمع ابدا اغنية مهرجانيه " لبيكا " او " حمو " او غيره .. طوعا .. و عند سماعها كرها .. لا تعجبني ...
لكن ... ان يركب الجميع موجة صاحب الاذن الموسيقية التي خرمها الفن الهابط .. او انه حامي حمي الذوق و البتنجان و الاخلاق ... و يوجه كل هذا الي المنع و التسلط و كبح الحريات ... فهذه ديكتاتورية مقيته .. تضر اكثر ما تنفع ..
الخلاصه .. للعقول الكثيرة التي قد لا تفهم المقصود ..
اذا غني الفنان اللولبي و قال .... لفظ " خمر " في مقطع اغنية .. تمنع الاغنيه ،و يحاسب المغني بالغرامة مثلا ..
اذا غني المغني المهلبي ... و قال .. حليب و قشطه و بتنجان .. سواء غناها في مهرجان او في الحمام .. " فقشطه " .. و play on ..
هكذا تسن القوانين للمجتمعات المتحضرة .. اما تقدير الموقف المبني علي ان حضرتك مش عاجبك هيئة او شكل " بني ادم " .. فهذا يظل حصريا لطبقة عواجيز الفرح " اللي عندنا "
التعليقات علي الموضوع
لا تعليقات
المتواجدون حالياً

1194 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع