arhery heros center logo v2

           من منصة تاميكوم 

آخر المواضيع

  • أنواع النكاح في الجاهلية | 21-07-2024
  • المطبات الجوية و أنواعها | 11-07-2024
  • أنواع و وظيفة المراقبين الجويين للطائرات | 26-06-2024
  • كيف يتفادى الطيار المُقاتل الصواريخ جو/جو ؟؟!! | 24-06-2024
  • الحب يروي الحياة .. قصص حب | 17-06-2024
  • الفرق بين ليلة القدر ويوم عرفه؟ ! | 14-06-2024
  • معنى : "الآشيه معدن"  | 13-06-2024
  • الإعجاز في "فَالْتَقَمَهُ الحوت" .. و النظام الغذائي للحوت الأزرق | 21-05-2024
  • إعجاز (لنتوفينك) في القرآن .. هل هو صدفة ؟! | 19-05-2024
  • من قصيدة: شرايين تاجية | 15-05-2024
  • معجزة بصمة كل سورة في القرآن الكريم | 12-05-2024
  • كفكف دموعك وانسحب يا عنترة | 08-05-2024
  • الفارق بين الطيار المدني و الطيار الحربي | 02-05-2024
  • لماذا لا تسقط الطائرة أثناء الإقلاع ؟ | 21-04-2024
  • الجذور التاريخية لبعض الأطعمة المصرية....لقمة القاضي إنموذجاً | 25-03-2024
  • قصة مثل ... الكلاب تعوي والقافلة تسير | 25-03-2024
  • من هم الأساطير و من هو الأسطورة ؟ | 23-03-2024
  • قوانين العقل الباطن | 21-03-2024
  • نبذة عن مكابح الطائرة بوينج 787 | 20-03-2024
  • كيف تمنع ظهور محتوى اباحي و جنسي حساس 18+ على الفيسبوك بسهولة | 08-03-2024
  1. الرئيسية
  2. الموسوعة
  3. كيف تستخدم الكليكر... للاعبي القوس و السهم

موضوع متخصص للاعبي القوس و السهم
مرفق الماده الاصلية باللغه الانجليزيه.. مع ترجمه حرفية من جوجل للاسترشاد فقط

HOW TO USE A CLICKER?
WHAT IS A CLICKER AND WHY IS IT IMPORTANT?

A clicker is a piece of archery equipment used on a recurve bow and gives an audible "click" when the arrow point is drawn through the clicker.

The archer trains to use this “click” as the signal to shoot the arrow. New and intermediate experienced archers do not use the clicker as they develop the basis skills but as the archer develops and becomes more consistent and wants to achieve any sort of success in recurve archery the clicker is a must use device.
For a recurve archer the clicker serves a number of roles,
1. The clicker ensures consistent draw length, which equates to using the same amount of stored energy for each shot. Variations in draw length from shot to shot will store different amounts of energy in the bow and this will result in high/low and left to right variations from shot to shot. High/low shots due to variation in the amount of stored energy from shot to shot and this variation in stored energy will have an effect on how the arrow reacts when shot causing left /right
2. Although many may consider variation in stored energy a major factor when shooting the most important aspect of a clicker is to provide this audible signal “click” that directs the archer’s mind when to shoot. Using this audible signal directly leads to repeatable and consistent results in the target. Ideally the release should be an auto response to learned stimuli such as the audible “click” of the clicker.
Without a clicker the archer must rely upon feel and visual inputs to indicate when to shoot, this will lead to 'flinching, freezing, and creeping' as the archer is never quite sure when to shoot.
Not using a clicker has a major effect on an archer’s ability to shoot repeatable and consistent scores from shot to shot.
The clicker is usually a flat piece of spring metal or recently introduced carbon fiber or a piece of wire activated by a magnet. The clicker generally mounts to the inside of the bow window, most modern bows have pre-drilled holes designed to accept the clicker or in some cases may mount under the sight mounting block or onto the sight extension.

HOW TO USE A CLICKER
In use, the arrow is placed under the clicker, all arrows must be cut to exactly the same length, if not this will lead to inconsistency as variation in arrow length, which will lead to variation in stored energy at full draw.
· As the bow is drawn the arrow moves back under the clicker so at full draw no more than 1mm to 2 mm of the point remains under the clicker.
· The archer sets their anchor and aims while maintaining tension and their position under the clicker. As part of the drawing action when ready the archer simply exerts additional backward tension (back muscles) and the arrow is drawn through the clicker.
· Where the clicker falls away from the arrow point its makes an audible clicking sound and the archers activates the release upon hearing this sound. It is important that the archer learns to release immediately they hear the sound.
The clicker is used as a trigger to shot.

DETERMING CORRECT DRAW LENGTH
It is impetrative before an archer starts to use a clicker that must ensure they are using the correct length arrows and that all arrows are cut to the same length.
An archer’s draw length will vary from the initial draw length they had when they commenced learning the skill of shooting and settles down after a few weeks as they develop a consistent biomechanical technique.
It is important that a coach access the archer and assists them with determining their correct draw length.

SETTING UP THE CLICKER
Attach the clicker to the bow and have the coach roughly set the clicker in the position that suits the arrows to be used.

Initially the archer should be taught to watch the point of the arrow. As they draw they watch the clicker blade move onto the arrow point, as this happens they look away toward the target and aim, while maintaining the tension of the draw.

Watching the arrow point must never become a habit. In time watching the clicker is not necessary as it does interfere with concentration. As the archer develops the correct technique, posture and body alignment and becomes consistent with the drawing process they start to draw within a couple of mm of the clicker going off each shot, at this point they should stop watching the arrow point and only focus on the target when drawing.

If the archer’s draw technique, posture and body alignment is not consistent from shot to shot the process of moving the last couple of mm to make the clicker “go off” can’t be achieved in a smooth flowing movement but will require the use of excessive muscular effort or force.

If muscular effort or force is used make the clicker go off it will not be a smooth consistent process from shot to shot.

------

الترجمه من جوجل
=#########
الترجمه حرفيه و للاسترشاد فقط



كيفية استخدام كليكر؟

ما هو الفاصل وما أهمية ذلك؟

الفرس هو قطعة من معدات الرماية المستخدمة على القوس ريكورف ويعطي "نقرة" مسموعة عندما يتم رسم نقطة السهم من خلال الفرس.

و آرتشر القطارات لاستخدام هذا "انقر" كإشارة لاطلاق النار على السهم. الرماة ذوي الخبرة الجديدة والمتوسطة لا تستخدم الفرس لأنها تطوير المهارات الأساسية ولكن كما يتطور آرتشر ويصبح أكثر اتساقا ويريد تحقيق أي نوع من النجاح في ريكورف الرماية الفرس هو يجب استخدام الجهاز.

ل ريكورف آرتشر الفرس يخدم عددا من الأدوار،

1. الفرس يضمن طول رسم ثابت، وهو ما يعادل استخدام نفس الكمية من الطاقة المخزنة لكل طلقة. سوف الاختلافات في طول التعادل من النار إلى النار تخزين كميات مختلفة من الطاقة في القوس وهذا سوف يؤدي إلى ارتفاع / منخفض ويترك إلى اليمين الاختلافات من النار لاطلاق النار. ارتفاع / انخفاض الطلقات بسبب الاختلاف في كمية الطاقة المخزنة من النار لاطلاق النار وهذا الاختلاف في الطاقة المخزنة سيكون لها تأثير على كيفية يتفاعل السهم عندما النار تسبب يسار / يمين

2. على الرغم من أن العديد قد تنظر في الاختلاف في الطاقة المخزنة عاملا رئيسيا عند اطلاق النار على الجانب الأكثر أهمية من الفرس هو توفير هذه الإشارة مسموعة "انقر" الذي يوجه عقل آرتشر عند اطلاق النار. استخدام هذه الإشارة مسموعة يؤدي مباشرة إلى نتائج متكررة ومتسقة في الهدف. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون الافراج عن استجابة السيارات إلى المحفزات المستفادة مثل مسموع "انقر" من الفرس.

دون الفرس يجب على آرتشر تعتمد على الشعور والمدخلات البصرية للإشارة إلى متى لاطلاق النار، وهذا سيؤدي إلى "فلينشينغ، والتجميد، وزحف'as آرتشر هو بالتأكيد متأكد تماما عندما لاطلاق النار.

عدم استخدام الفرس له تأثير كبير على قدرة آرتشر على اطلاق النار عشرات متكررة ومتسقة من النار لاطلاق النار.

الفرس هو عادة قطعة مسطحة من المعدن الربيع أو أدخلت مؤخرا ألياف الكربون أو قطعة من الأسلاك تفعيلها من قبل المغناطيس. الفرس عموما يتصاعد إلى داخل نافذة القوس، معظم الأقواس الحديثة لديها قبل حفر ثقوب مصممة لقبول الفرس أو في بعض الحالات قد جبل تحت كتلة تصاعد البصر أو على امتداد البصر.

كيفية استخدام كليكر

في الاستخدام، يتم وضع السهم تحت الفرس، يجب أن تقطع جميع الأسهم إلى بالضبط نفس الطول، إن لم يكن هذا سوف يؤدي إلى عدم الاتساق كما الاختلاف في طول السهم، الأمر الذي سيؤدي إلى الاختلاف في الطاقة المخزنة في السحب الكامل.

· كما يتم رسم القوس السهم يتحرك مرة أخرى تحت الفرس حتى في السحب الكامل لا يزيد عن 1MM إلى 2 مم من النقطة لا تزال تحت الفرس.

· يضع آرتشر مرساة وأهداف مع الحفاظ على التوتر وموقفهم تحت الفرس. كجزء من عمل الرسم عندما جاهزة قوس القوس ببساطة يمارس التوتر المتخلف إضافية (عضلات الظهر) ويتم رسم السهم من خلال الفرس.

· حيث يقع الفرس بعيدا عن نقطة السهم فإنه يجعل صوت النقر مسموع والرماة ينشط الإفراج عند سماع هذا الصوت. من المهم أن يتعلم آرتشر الإفراج فورا عن سماع الصوت.

يتم استخدام الفرس كمشغل لاطلاق النار.

ديترمينغ رسم صحيح طول

فمن إمبريتراتيف قبل آرتشر يبدأ في استخدام الفرس التي يجب التأكد من أنها تستخدم الأسهم طول الصحيح وأن يتم قطع كافة الأسهم إلى نفس الطول.

وسوف يختلف طول رسم القوس المعلق من طول السحب الأولي لديهم عندما بدأوا في تعلم مهارة اطلاق النار ويستقر بعد بضعة أسابيع لأنها تطور تقنية بيوميشانيكال ثابت.

من المهم أن مدرب الوصول إلى الرامي ويساعدهم على تحديد طول التعادل الصحيح.

إعداد الفلاش

إرفاق الفرس إلى القوس ويكون المدرب تعيين الفرس تقريبا في الموقف الذي يناسب السهام لاستخدامها.

في البداية يجب أن تدرس آرتشر لمشاهدة نقطة السهم. كما أنها رسم أنها مشاهدة شفرة الفرس تتحرك على نقطة السهم، وهذا يحدث أنها تبدو بعيدا نحو الهدف والهدف، مع الحفاظ على التوتر من التعادل.

مشاهدة نقطة السهم يجب أبدا أن تصبح عادة. في الوقت المناسب مشاهدة الفرس ليست ضرورية لأنها لا تتداخل مع التركيز. كما يتطور آرتشر التقنية الصحيحة، والموقف ومحاذاة الجسم ويصبح متسقا مع عملية الرسم أنها تبدأ في رسم في غضون بضعة مم من الفرس تسير قبالة كل لقطة، في هذه المرحلة يجب أن تتوقف عن مشاهدة نقطة السهم والتركيز فقط على الهدف عند الرسم.

إذا كانت تقنية السحب آرتشر والموقف ومحاذاة الجسم لا يتسق من النار لاطلاق النار على عملية نقل الماضيين من ملم لجعل الفرس "تنفجر" لا يمكن أن يتحقق في حركة تدفق على نحو سلس ولكن سوف تتطلب استخدام الجهد العضلي المفرط أو القوة.

إذا تم استخدام الجهد العضلي أو القوة جعل الفرس تنفجر أنها لن تكون عملية متسقة على نحو سلس من النار لاطلاق النا
ر.

لا تعليقات