1. الرئيسية
  2. الحسابات الموثقه
  3. حنان محمد الشافعي الطنطاوي

مدون موثق

حنان محمد الشافعي الطنطاوي
المنصب الوظيفي:
دكتور بالمركز القومي للبحوث - مصر ، كاتبة
العنوان
القاهرة
القاهرة
مصر

نموذج الاتصال

ارسال بريد الكتروني
ملاحظة الخصوصية

حساباتي و مواقعي

الملف الشخصي

حنان طنطاوي
مدونة دكتورة حنان الطنطاوي
القاهرة
القاهرة
مصر
124
01220154979
https://www.facebook.com/hanantantaawyy?mibextid=ZbWKwL
ثلاثية غرناطة
حنان محمد الشافعي الطنطاوي (حنان طنطاوي) Email hanan80nrc@yahoo.com حاصلة على دكتوراة في علم الأدوية والسموم، ورغم أن نطاق عملي البحوث الطبية، لكن شغفي وما يطببني هو القراءة والكتابة الأدبية. أتمنى أن أحظى يومًا ما بما يؤهلني لأن يسبق اسمي تعريف "الكاتبة"، لكن حتى يأتي ذلك اليوم، لن أتوقف عن الكتابة. بين القدر والاختيار؛ اخترت أن أعيش تفاصيلا لم يمهلني القدر لأحياها كما يليق بي، كما يليق بالحياة. فاخترت الكتابة سبيلا لأعيد بعث المعاني في روحي، لأستجلي التفاصيل في نفسي، لأعيد استقراء ما أغفلته. أكتب لأقرأ ..لأفقه.. لأعيش.. بل أكتب لأحيا. بين القدر والاختيار؛ أحيانا ما يعدنا القدر بالانتهاء.. بالنفاد.. بالعدمية..وأنا اخترت البقاء.. الوجود.. الخلود.. اخترت الكتابة.

معلومات عني

معلومات عني

 

حاصلة على دكتوراة في علم الأدوية والسموم، ورغم أن نطاق عملي البحوث الطبية، لكن شغفي وما يطببني هو القراءة والكتابة الأدبية.
 أتمنى أن أحظى يومًا ما بما يؤهلني لأن يسبق اسمي تعريف "الكاتبة"، لكن حتى يأتي ذلك اليوم، لن أتوقف عن الكتابة. 
بين القدر والاختيار؛ اخترت أن أعيش تفاصيلا لم يمهلني القدر لأحياها كما يليق بي، كما يليق بالحياة. فاخترت الكتابة سبيلا لأعيد بعث المعاني في روحي، لأستجلي التفاصيل في نفسي، لأعيد استقراء ما أغفلته.
أكتب لأقرأ ..لأفقه..  لأعيش.. بل أكتب لأحيا. بين القدر والاختيار؛ أحيانا ما يعدنا القدر بالانتهاء.. بالنفاد.. بالعدمية..وأنا اخترت البقاء.. الوجود.. الخلود.. اخترت الكتابة.
جميع الشعارات والعلامات لها حقوق ملكية فكرية